لأول مرة في تاريخ الأردن... النسر الذهبي للطيران تطلق خدمات التكسي الطائر

 

قال اللواء الركن الطيار المتقاعد محمــد أمين العمـري المدير التنفيذي لأكاديمية النسر الذهبي للطيران إن الأكاديمية أطلقت خدمة التكسي الطائر، وذلك لأول مرة في تاريخ الأردن، معتمدةً على كوادرها الفنية من متقاعدي سلاح الجو الملكي الخبراء والمتميزون في هذا المجال، مستخدمة طائرات عامودية من صناعة أمريكية حديثة نوع (ربنسون 44) موديل 2017.

وأضاف العمري بهذا تكون الأكاديمية قد وفرت خدمة نوعية، وأضافت نقلة مميزة للمنتج السياحي الأردني، حيث وفرت للراغبين من المواطنين والسياح وزوار الأردن امكانية توفير الوقت والاستمتاع بالمناظر والمواقع الخلابة في الأردن انطلاقاً من عمان.

وأوضح العمري أن هذه الخدمة تعتبر إضافة نوعية إلى ما يقدم للسياح، وستساهم في تنشيط العديد من القطاعات الاقتصادي في وطننا الحبيب،إلى جانب وضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة التي تقدم مثل هذا النوع من الخدمات، مبيناً أن من أهداف الأكاديمية العمل مع باقي القطاعات الخدمية لترويج الأردن حتى تصبح قبلة للزوار.

وتقدم الأكاديمية إلى جانب خدمة التكسي الطائر خدمات أخرى مثل، التصوير من البعد الثالث التي تخدم صناعة الأفلام والمسلسلات والمرافق لأغراض الدعاية والإعلان ولقطاعاتأخرى متعددة، كما وفرت أيضاً رحلات الاستمتاع الترفيهية والمشاهدة الجوية للأماكن الخلابة داخل الوطن، مثل البحر الميت وجرش وعجلون والبتراء ووادي رم والعقبة وغيرها.

11-كانون الثاني-2019 02:39 ص

نبذة عن الكاتب